burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجم منتخب فرنسا على أعتاب الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : بدأ موسم الانتقالات في نادي الاتحاد مبكراً للغاية بالتعاقد مع صفقة محلية قوية وهو اللاعب حمدان الشمراني، في موسم يبدو وأنه سيكون أكثر سخونة من العام الحالي، إذ أن إدارة العميد ستعمل على تقوية الفريق الأول لكرة القدم بالعديد من الصفقات الأخرى الخارجية والمحلية للعودة مرة أخرى للمنافسة على بطولة الدوري وتحقيق دوري أبطال آسيا الموسم الجاري، بعد أن فقد الفريق فرصة التأهل للبطولة المقبلة عقب خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل أمام التعاون.
وبحسب الصحافة التركية فإن عرضاً من نادي الاتحاد وصل إلى اللاعب الفرنسي الدولي، ماثيو فالبوينا، الجناح السابق للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم واللاعب السابق أيضاً لأندية مرسيليا وليون الفرنسية ودينامو موسكو الروسي والحالي لنادي فنربخشة التركي.
وينتهي عقد فالبوينا مع ناديه التركي بانتهاء الموسم الحالي، ما يسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر خلال الفترة الجارية وحتى موعد انتهاء العقد.
وأكدت تقارير صحفية تركية أن فالبوينا لا يشعر بالراحة في فنربخشة بعد أن لعب 21 مباراة فقط في الدوري التركي هذا الموسم و3 مباريات في الكأس ومباراتين في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى 4 مباريات بالدوري الأوروبي.
وفي تصريحات للاعب فالبوينا قال: "سأنظر إلى العروض التي جاءتني من أحد الدول العربية، إنه عرض مغرٍ، لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، من الممكن أن أجلس هنا في فنربخشة ومن الممكن أيضاً أن أرحل، سنرى ما سيحدث في الأيام القادمة".

arrow up